أفضل 9 شركات استشارية في Metaverse و Web3

أفضل 9 شركات استشارية في Metaverse و Web3
أفضل 9 شركات استشارية في Metaverse و Web3

غير متأكد من ماهية metaverse بالضبط ، أو سيكون؟ أنت لست وحدك.

في الوقت الحالي ، من الأفضل التفكير في المصطلح على أنه اسم “شامل” للتكرار التالي للإنترنت. يتفق معظم الناس على أنه سيكون أكثر غامرة وثباتا ومدفوعا بالصورة الرمزية.

ومع ذلك ، هناك شيء واحد متفق عليه بشكل عام ، وهو أنها فرصة عمل ، لم يسبق لها مثيل منذ ظهور الإنترنت لأول مرة.

هذا يعني أنه لا يوجد نقص في الخبراء الذين يتنافسون لتقديم المشورة للعلامات التجارية حول أفضل الطرق للمشاركة وترك بصماتهم.

فيما يلي نظرة عامة على بعض اللاعبين الرئيسيين في العمل.

ليست جميعها متشابهة ، ولا تقدم جميعها نفس الخدمات ، حيث يشمل metaverse مجموعة واسعة من التخصصات التكنولوجية.

بالطبع ، مع أي مجال جديد من المشاريع ، فإن رعاة البقر وبائعي زيت الثعابين دائما ما يصلون إلى مكان الحادث ، لذلك قم دائما بإجراء البحث الخاص بك قبل تسليم أي أموال! ولكن يمكنك التفكير في هذه القائمة القصيرة ككتاب تمهيدي لبعض أبرز الأسماء بالإضافة إلى نظرة عامة على أنواع الخدمات المتاحة.

إنفوسيس ميتافيرس مسبك

يعد قسم metaverse في Infosys بأدوات ومنصات كخدمة يمكن أن تساعد العلامات التجارية على اتخاذ خطواتها الأولى في عالم تطوير metaverse.

تتمتع شركة التكنولوجيا العالمية بإمكانية الوصول إلى مجموعات من الخبرات في جميع مجالات التكنولوجيا ، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي وإنترنت الأشياء ، مما يعني أنها في وضع مثالي لتقديم خدمات استشارية وتطويرية شاملة.

ويبرو

“ويبرو” هي مزود عالمي آخر لخدمات التكنولوجيا أضاف مؤخرا خدمات الاستشارات والتطوير في مجال “ميتافيرس” إلى محفظته.

لقد أصدرت مؤخرا دليلا لشركات التصنيع المهتمة بفرص metaverse.

أكسنتشر ميتافيرس كونتينيوم

“قابلني في metaverse” هو عرض أكسنتشر للعلامات التجارية والشركات الراغبة في تحقيق قفزة إلى ممارسة الأعمال التجارية في عوالم رقمية غامرة ومترابطة.

يقدم خدمات استشارية وتطويرية عبر عوالم افتراضية 2D و 3D ، والواقع الممتد (XR) ، والتوأمة الرقمية ، و blockchain.

بي سي جي

شركة استشارية تقنية أخرى معترف بها عالميا سرعان ما رأت قيمة ترسيخ نفسها كمزود لخدمات metaverse.

تقدم BCG الاستشارات وتطوير الاستراتيجيات حول AR و VR و MR والبيئات والمنصات المستمرة وعناصر web3 ، بما في ذلك العملات المشفرة و blockchain و NFTs.

كما يقدم المساعدة في الاستراتيجيات المتعلقة بعمليات الدمج والاستحواذ للشركات التي تتطلع إلى شراء أصول وقدرات metaverse.

بيميرسيف

إنهم متخصصون في بيئات AR و VR الغامرة ثلاثية الأبعاد التي تم إنشاؤها باستخدام حلول داخلية بالإضافة إلى منصات web3 الراسخة.

قد لا تكون الشركة معروفة مثل الشركات المذكورة سابقا ، ولكن منذ تأسيسها في عام 2017 ، عملت بالفعل مع عملاء بما في ذلك L’Oreal و Twitter و Orange و Balenciaga.

سولولاب

تركز شركة الاستشارات والتطوير هذه على blockchain والجوانب اللامركزية لنموذج metaverse ، مثل شبكات العملات المشفرة (Bitcoin / Ethereum) والعقود الذكية والرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) ، والتي يشار إليها غالبا باسم web3.

وهي تعد جولدمان ساكس وديزني ومرسيدس بنز من بين عملائها.

آل دنتي

Al Dente هي وكالة تسويق مقرها باريس تركز على metaverse وعملت على إطلاق حملات لعملاء مرموقين مثل Versace و Chanel و Louis Vuitton.

يطلقون على استراتيجيات metaverse المتطورة الخاصة بهم “metaluxury” ، وإذا كان لديك علامة تجارية ترغب في الاستفادة من التسويق التجريبي أو استراتيجيات NFT أو بناء وجود على منصات مثل The Sandbox ، فإنهم سرعان ما يصبحون معروفين باسم الأشخاص الذين يجب التحدث إليهم.

رائع جدا

سم من Epic Games لمنشئي Fortnite ، يتخصص SuperAwesome في إنشاء تجارب ألعاب metaverse للعلامات التجارية عبر مجموعة متنوعة من المنصات ، من Fortnite Creative إلى Roblox.

لديها تركيز خاص على خلق تجارب صديقة للشباب وتحسب DreamWorks Animation بين عملائها.

مجموعة العلامة التجارية الافتراضية

تعمل وكالة ووكالة metaverse الأخرى التي تركز على التسويق ، VBG ، عبر مجموعة متنوعة من المنصات ، مثل Minecraft و Roblox و Fortnite ، لإنشاء تجارب تفاعلية وغامرة.

تضمنت قصة نجاحهم الأخيرة إطلاق Forever 21 في metaverse ، مما مكن محبي العلامة التجارية من شراء سلع افتراضية في متجرهم القائم على Roblox.

Muhammad Al Saoud

للدكتور محمد أل سعود خبرة واسعة في مجال التداول في الأسواق المالية، بما في ذلك تداول العملات. يحمل الدكتور محمد درجة الدكتوراه في مجال الاقتصاد ولديه القدرة على فهم التحليل الفني والأساسي واستخدامه في صنع القرارات المالية. ويعتبر الدكتور محمد مدونًا متميزًا في مجال التداول، حيث يمكن الاستفادة من مقالاته وتدويناته التي تغطي موضوعات عديدة تتعلق بالتداول في الأسواق المالية، بما في ذلك تداول العملات. يمكن الاعتماد على الدكتور محمد لتوفير نصائح قيّمة وإرشادات مهمة لأي شخص يرغب في الاستثمار في الأسواق المالية وتحقيق أرباح جيدة.

اترك تعليقاً