شروط وأحكام

شروط وأحكام مدونة فن التداول

شروط وأحكام فن التداول

المقدمة

مدونة  فن التداول هو موقع مؤسس عام 2021 بهدف إلى توفير محتوى مخصص وخدمات التداول المالي للمستخدمين. يحترم فن التداول حقوق المستخدمين وحمايتهم من الضرر. يجب عليك قراءة هذه الشروط والأحكام بشكل متواصل قبل استخدام موقعنا وخدماتنا. بالتوافق على هذه الشروط والأحكام، فإنك تلتزم بالشروط والأحكام المدرجة في هذه الصفحة.

الشروط والأحكام

الإشعارات القانونية

يحترم فن التداول حقوق المستخدمين وحمايتهم من الضرر. لا يتحمل فن التداول أي مسؤولية عن الأخطاء الخطأ التي قد يكون فيها المستخدم، ولا يتحمل فن التداول أي مسؤولية عن ضرر ناتج عن الاستخدام الخاطئ لخدماتنا.

الإشعارات الاختصارية

نحن نقدم تقارير وتحليلات من أجل مساعدة المستخدمين في الحصول على أفضل النتائج. أي تحليلات تظهر وتنشر في موقعنا قد لا تشير إلى النتائج المستقبلية بشكل دقيق.

الإشعارات الأخلاقية

نحن نحترم السياسة الأخلاقية التي تحافظ على حقوق الآخرين. نحن ندعو المستخدمين لإبقاء الحوار مناسبًا ومشروعًا، ولإبقاء نطاق الحوار في الموضوع الذي يتحدث عنه على موقعنا.

حقوق الملكية الفكرية

يحق لفن التداول بحق الحصول على الحقوق الملكية الفكرية على محتوى موقعنا. يجب على المستخدمين إنتقاء المحتوى الذي يرضي الشروط والأحكام المذكورة في هذه الصفحة.

السياسة الخاصة بالخصوصية

يحترم فن التداول حقوق الخصوصية المستخدمين ويحافظ على المعلومات الشخصية الخاصة بهم. يمكن للمستخدمين الاطلاع على سياسة الخصوصية للحصول على معلومات إضافية.

شروط استخدام الموقع الإلكتروني

يحق لفن التداول بحق الحصول على الحقوق الملكية الفكرية لجميع المحتوى المنشور على موقعنا. يحظر النشر التلفزيوني والاستخدام الشرعي بشكل غير قانوني. يحظر الإخلال بأي شكل من الأشكال بأي جزء من المحتوى المنشور على موقعنا.

التحديثات

نحن نحتفظ بالحق في القيام بتحديثات لهذه الشروط والأحكام في أي وقت. يجب على المستخدمين مراجعة هذه الشروط والأحكام بشكل متواصل للحصول على التحديثات.

ملفات تعريف الارتباط

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال الوصول إلى financene، وافقت على استخدام ملفات تعريف الارتباط بالاتفاق مع سياسة الخصوصية الخاصة financene.com. تستخدم معظم مواقع الويب التفاعلية ملفات تعريف الارتباط للسماح لنا باسترداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط من قبل موقع الويب الخاص بنا لتمكين وظائف مناطق معينة لتسهيل زيارة الأشخاص لموقعنا على الويب. قد يستخدم بعض شركائنا التابعين/الإعلانات ملفات تعريف الارتباط أيضًا.