كيفية شراء ميتافيرس كريبتو

كيفية شراء ميتافيرس كريبتو
كيفية شراء ميتافيرس كريبتو

ظهرت الرموز المشفرة في Metaverse كفئة أصول فرعية جديدة داخل أسواق العملات المشفرة ، مما يجذب المستثمرين الذين يرغبون في الدخول مبكرا إلى ما يمكن أن يصبح التكرار التالي للإنترنت. يتم تشغيل إصدارات المرحلة المبكرة من metaverse ، مثل Decentraland و Sandbox ، بواسطة العملات المشفرة التي تعمل كعملات في هذه العوالم الافتراضية. بالنسبة للمستثمرين ، فإنها توفر وسيلة لاكتساب التعرض الاستثماري لهذه الصناعة الجديدة وسريعة النمو.

ما هو تشفير ميتافيرس؟

تشفير Metaverse عبارة عن مجموعة فرعية من العملات المشفرة التي تمكن مستخدمي العوالم الافتراضية التي تعمل بنظام blockchain من شراء وبيع الأصول الرقمية ، مثل الأراضي الافتراضية أو العقارات أو عناصر الصورة الرمزية. ومع ذلك ، مثل جميع أصول التشفير ، فهي استثمارات عالية المخاطر ، مما يعني أن إجراء بحث شامل أمر ضروري قبل اتخاذ قرار إضافة رموز metaverse المميزة إلى محفظة التشفير الخاصة بك.

بينما شهدت الرموز المميزة الرائدة في metaverse ، مثل Manna من Decentraland و Sandbox و AXS من Axie Infinity ، ارتفاعات لا تصدق في الأسعار في سوق التشفير الصاعد لعام 2021 ، انهارت أسعارها في عام 2022 جنبا إلى جنب مع بقية سوق التشفير ، مما يسلط الضوء على مخاطر فئة الأصول الفرعية هذه.

اجتذب metaverse أيضا العلامات التجارية العالمية الكبرى التي تبحث عن طرق جديدة لبناء علامتها التجارية والوصول إلى عملاء جدد وزيادة ولاء العملاء. على سبيل المثال ، اتخذت Nike و Gucci قفزة بالفعل ، حيث استكشفتا الطرق التي يمكن أن تضيفها NFTs إلى تجارب عملائها. اشترت Nike شركة أزياء NFT الناشئة RTFKT ، بهدف بيع أحذية Nike في metaverse ، بينما استضافت Gucci Gucci Vault Land الخاصة بها في Sandbox metaverse في أواخر العام الماضي.

كيفية شراء ميتافيرس كريبتو

يعمل شراء عملات metaverse بنفس طريقة شراء Bitcoin أو Ethereum أو أي عملة رقمية أخرى في بورصة العملات المشفرة. بورصات العملات المشفرة هي منصات تداول عبر الإنترنت مشابهة للوسطاء التقليديين عبر الإنترنت مثل Fidelity أو Charles Schwab – والتي تمكنك من شراء وبيع العملات الرقمية مقابل الدولار الأمريكي أو العملات المشفرة الأخرى.

وإليك كيف يعمل!

الخطوة 1: قم بالتسجيل في بورصة العملات المشفرة

اختر بورصة تشفير حسنة السمعة ، مثل Coinbase أو Kraken أو Uphold ، حيث يمكنك شراء رموز metaverse عن طريق إيداع الدولار الأمريكي باستخدام طريقة دفع تناسبك. قم بتسجيل حساب وأكمل عملية إعداد العملاء في البورصة.

الخطوة 2: قم بتأكيد تفاصيل الدفع الخاصة بك.

بعد ذلك ، تحتاج إلى اختيار طريقة الدفع التي تريد استخدامها لتمويل حساب التداول الخاص بك. عادة ما يتم قبول التحويلات البنكية من قبل جميع بورصات العملات المشفرة التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها.

الخطوة 3: حدد رمز metaverse المميز الذي ترغب في شرائه ، واعرض سعر السوق الحالي ، واضغط على “شراء”.

بمجرد تمويل حسابك ، اختر رمز (رموز) metaverse الذي ترغب في شرائه ، وقم بتقديم طلب بالمبلغ الذي ترغب في شرائه ، وانتظر حتى يتم ملء طلبك. إذا قمت بوضع أمر سوق ، فستكتمل عملية الشراء في غضون ثوان وستظهر الرموز المميزة في محفظة حساب التداول الخاص بك.

طرق بديلة لشراء تشفير ميتافيرس

بدلا من ذلك ، يمكنك أيضا شراء عملات metaverse على منصات التداول من نظير إلى نظير. على عكس بورصات العملات المشفرة المركزية حيث تضع طلبا يدخل في دفتر طلبات لزوج معين من العملات المشفرة ، في سوق نظير إلى نظير ، يمكنك شراء العملات المشفرة مباشرة من فرد آخر باستخدام طريقة دفع محددة مسبقا وبسعر متفق عليه.

علاوة على ذلك ، يمكنك أيضا مبادلة العملات المشفرة التي تمتلكها بالفعل برموز metaverse في البورصات اللامركزية (DEXs). تتطلب منك البورصات اللامركزية فقط توصيل محفظتك المشفرة بالعقد الذكي لمنصة التداول ، مما يتيح لك مبادلة رمز مميز بآخر دون مطالبتك بإنشاء حساب تداول أو إكمال عملية التحقق من العميل.

Muhammad Al Saoud

للدكتور محمد أل سعود خبرة واسعة في مجال التداول في الأسواق المالية، بما في ذلك تداول العملات. يحمل الدكتور محمد درجة الدكتوراه في مجال الاقتصاد ولديه القدرة على فهم التحليل الفني والأساسي واستخدامه في صنع القرارات المالية. ويعتبر الدكتور محمد مدونًا متميزًا في مجال التداول، حيث يمكن الاستفادة من مقالاته وتدويناته التي تغطي موضوعات عديدة تتعلق بالتداول في الأسواق المالية، بما في ذلك تداول العملات. يمكن الاعتماد على الدكتور محمد لتوفير نصائح قيّمة وإرشادات مهمة لأي شخص يرغب في الاستثمار في الأسواق المالية وتحقيق أرباح جيدة.

اترك تعليقاً