كيف تشتري NFT؟

كيف تشتري NFT؟
كيف تشتري NFT؟

من CryptoPunks إلى صخور الحيوانات الأليفة ، كانت NFTs أكبر قصة تشفير لعام 2021. إن شراء أول مقتنيات رقمية ليس بالأمر الصعب – فهو يتطلب فقط القليل من التوجيه.

إليك كيفية شراء NFT:

  1. ستحتاج إلى محفظة تشفير متوافقة مع Ethereum وبعض ETH للبدء. قم بشراء بعض ETH من بورصة مثل Coinbase وأرسلها إلى محفظة dapp الخاصة بك في تطبيق Coinbase الرئيسي ، أو محفظة Coinbase (وهي منفصلة عن تطبيق Coinbase الرئيسي ؛ يمكنك تنزيلها عبر متجر تطبيقات Apple أو Google Play).
  2. اتبع التعليمات البسيطة لإعداد محفظتك – وهو مكان يمكنك فيه الاحتفاظ ببعض عملاتك المشفرة ، ومكان لإرسالها أو استلامها ، وبوابتك إلى عالم تطبيقات التشفير المتنامي. (يمكنك أيضا تنزيل امتداد Chrome هذا لتوصيل محفظة Coinbase بمتصفح الويب إذا كنت تفضل تصفح NFTs على جهاز كمبيوتر).
  3. هناك الكثير من أسواق NFT ، من Rarible إلى OpenSea. في هذا البرنامج التعليمي ، سنركز على Coinbase NFT ، وهو سوق اجتماعي Web3 ل NFTs ويعمل إلى حد كبير مثل eBay اللامركزي. لتوصيل محفظتك ب Coinbase NFT ، انتقل إلى nft.coinbase.com ، ثم انقر فوق “تسجيل الدخول” – سيطلب منك (وتعطى التعليمات) لتوصيل محفظتك.
  4. احصل على التصفح! تتراوح الأسعار من مجانية بشكل أساسي إلى مئات الآلاف من الدولارات أو أكثر لعنصر نادر. تباع بعض العناصر عن طريق المزاد ، بينما يمكن تعطيل البعض الآخر على الفور عبر زر “اشتر الآن”.
  5. حتى إذا كان NFT مجانيا أو رخيصا ، فلا يزال يتعين عليك دفع رسوم لإجراء المعاملة. تستخدم جميع المقتنيات الرقمية على Coinbase NFT blockchain Ethereum ، وتتقاضى الشبكة رسوم “غاز” لمعاملات مثل مبيعات NFT. ترتفع أسعار الغاز وتنخفض اعتمادا على مدى انشغال الشبكة.
  6. اختر NFT الذي تريده وتأكد من أن لديك ETH إضافية لتغطية الرسوم. بمجرد شرائه ، يمكنك الوصول إلى NFT عبر محفظة التشفير الخاصة بك حتى تقرر بيعها.
  7. للحصول على دليل متعمق حول كيفية شراء NFT على Coinbase NFT باستخدام محفظة Coinbase ، راجع هذه المقالة.

Muhammad Al Saoud

للدكتور محمد أل سعود خبرة واسعة في مجال التداول في الأسواق المالية، بما في ذلك تداول العملات. يحمل الدكتور محمد درجة الدكتوراه في مجال الاقتصاد ولديه القدرة على فهم التحليل الفني والأساسي واستخدامه في صنع القرارات المالية. ويعتبر الدكتور محمد مدونًا متميزًا في مجال التداول، حيث يمكن الاستفادة من مقالاته وتدويناته التي تغطي موضوعات عديدة تتعلق بالتداول في الأسواق المالية، بما في ذلك تداول العملات. يمكن الاعتماد على الدكتور محمد لتوفير نصائح قيّمة وإرشادات مهمة لأي شخص يرغب في الاستثمار في الأسواق المالية وتحقيق أرباح جيدة.

اترك تعليقاً