كيفية شراء ApeCoin (APE)

كيفية شراء ApeCoin
كيفية شراء ApeCoin

ولدت ApeCoin (APE) من مجموعة الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) سيئة السمعة Bored Ape Yacht Club (BAYC) ، وهي رمز تشفير يعمل على تشغيل النظام البيئي APE ، مما يوفر لحامليها إمكانية الوصول إلى الأحداث المادية والرقمية الحصرية والألعاب عبر الإنترنت وخدمات Web3 والسلع والمزيد. بالنسبة للمستثمرين ، توفر ApeCoin تعرضا استثماريا لنظام Web3 البيئي المبني على العلامة التجارية Bored Ape.

ما هو ابيكوين؟

ApeCoin (APE) هو رمز مميز للمرافق والحوكمة تم إنشاؤه لتمكين المجتمع المحيط بالنظام البيئي APE ، والذي تم بناؤه على ظهر نادي Bored Ape Yacht Club (BAYC).

The Bored Ape Yacht Club (BAYC) هي مجموعة NFT شائعة للغاية تتكون من 10000 صورة فريدة للقردة الكرتونية.
خلال ذروة طفرة NFT في عام 2021 ، برز Bored Ape كواحد من أشهر NFTs ، حيث بيعت القردة النادرة بمئات الملايين من الدولارات.

أدت شعبية BAYC إلى قيام الرياضيين والموسيقيين والممثلين بشراء Bored Ape NFTs لاستخدامها كصور للملف الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي ، مما يضيف إلى حالة عبادة Bored Apes كصورة ملف شخصي (PFP) NFTs. ومع ذلك ، واجه نادي Bored Ape Yacht Club والشركة التي تقف وراء المشروع ، Yuga Labs ، نصيبه العادل من الخلافات والتحديات ، تتراوح من الادعاءات حول الصور العنصرية إلى التحقيق الذي أجرته هيئة الأوراق المالية والبورصات لاحتمال خرق قوانين الأوراق المالية.

تم إطلاق ApeCoin في 17 مارس 2022 ، من قبل مؤسسة APE كرمز ERC-20 ، وتمكن حاملي الرموز من المشاركة في عملية صنع القرار في النظام البيئي APE من خلال ApeCoin DAO ، والوصول إلى الأحداث والألعاب والخدمات والسلع الحصرية ، واستخدام الرمز المميز كعملة داخل النظام البيئي.

يوجد الرمز المميز أيضا لتحفيز مطوري الطرف الثالث على المشاركة في النظام البيئي APE من خلال بناء تطبيقات تتضمن ApeCoin.

العملات المشفرة ، مثل ApeCoin ، هي أصول رقمية لامركزية تعمل عادة كوكيل لنجاح مشروع تشفير معين. يشتريها المستثمرون للمضاربة على زيادة القيمة في المستقبل. ومع ذلك ، فإن العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر ، لذلك يجب أن يسبق أي استثمار في هذا السوق بحث متعمق في العملة المشفرة التي تخطط لشرائها.

كيفية شراء ApeCoin

يعمل شراء ApeCoin بنفس طريقة شراء أي عملة مشفرة أخرى. الفرق الرئيسي بين شراء Bitcoin أو Ethereum و ApeCoin هو أن الأخير غير مدعوم من قبل جميع بورصات العملات المشفرة الرائدة.

بورصات العملات المشفرة هي منصات تداول عبر الإنترنت للأصول الرقمية التي تعمل بطريقة مماثلة لمنصات وساطة الأسهم عبر الإنترنت ، مثل Fidelity أو Charles Schwab. الفرق الوحيد هو أنك تستخدم الدولار الأمريكي لشراء وبيع العملات المشفرة بدلا من الاستثمارات المالية التقليدية ، مثل الأسهم والسندات.

الخطوة 1: قم بالتسجيل في بورصة العملات المشفرة

أول شيء عليك القيام به إذا كنت تبحث عن شراء ApeCoin هو التسجيل في بورصة تدعم العملة المشفرة. حاليا ، تعد Binance و Coinbase و Kraken من بين أكبر البورصات التي تدعم APE.

الخطوة 2: أكمل KYC وقم بإيداع الأموال في حساب الصرف الخاص بك

بمجرد اختيار البورصة التي تريد التداول عليها ، قم بالتسجيل باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ، وأكمل عملية إعداد اعرف عميلك (KYC) ، وقم بإيداع الدولار الأمريكي في حسابك باستخدام أحد خيارات الدفع المتاحة. عادة ما تكون التحويلات البنكية متاحة للعملاء الأمريكيين.

الخطوة 3: حدد ApeCoin من بين الأصول المتاحة وشراء الرمز المميز

بمجرد تمويل حسابك ، انقر فوق ApeCoin في قائمة الأصول القابلة للتداول ووضع طلب لشراء مبلغ APE الذي ترغب في شرائه. تحقق من صحة جميع تفاصيل الطلب وقم بتأكيد المعاملة. بمجرد ملء طلبك ، ستتلقى رموز APE على حساب التبادل الخاص بك.

الخطوة 4: قم بتخزين ApeCoin الخاص بك بشكل آمن في محفظتك الشخصية

أخيرا ، تأكد من نقل رموز APE الخاصة بك من البورصة إلى محفظة التشفير الشخصية غير الحافظة التي تدعم ApeCoin. من خلال تأمين الرموز المميزة الخاصة بك في محفظتك الخاصة بدلا من البورصة ، يمكنك تجنب فقدان أصولك في حالة إفلاس البورصة أو الاختراق.

طرق بديلة لشراء ApeCoin

في حين أن شراء ApeCoin في بورصة تشفير هو أبسط خيار ، يمكنك أيضا شراء APE في بورصة نظير إلى نظير (P2P) أو بورصة لامركزية (DEX).

لشراء عملات APE في بورصة P2P ، تحتاج أولا إلى اختيار سوق يدعم ApeCoin ، والاشتراك في النظام الأساسي ، وإكمال عملية التحقق. بعد ذلك ، قم بالتمرير خلال العروض المتاحة لشراء ApeCoin لطريقة دفع تناسبك. انقر فوق العرض الذي يناسبك وأكمل عملية الشراء. عادة ما تستخدم هذه الأسواق الضمان لتعزيز الأمان ، ولكن لا يزال من المستحسن التداول فقط مع المستخدمين ذوي تصنيفات الثقة العالية.

بدلا من ذلك ، يمكنك شراء ApeCoin في بورصة لامركزية عن طريق مبادلة عملة مشفرة أخرى بها. نظرا لأن APE هو رمز ERC-20 ، يمكنك مبادلة العملات المستقرة القائمة على Ethereum أو ETH في بورصة لامركزية مثل Uniswap ل ApeCoin ، على سبيل المثال. علاوة على ذلك ، تقدم العديد من محافظ التشفير أيضا مقايضة الرمز المميز داخل التطبيق ، مما يتيح لك مبادلة رموز ERC-20 الأخرى ب APE.

Muhammad Al Saoud

للدكتور محمد أل سعود خبرة واسعة في مجال التداول في الأسواق المالية، بما في ذلك تداول العملات. يحمل الدكتور محمد درجة الدكتوراه في مجال الاقتصاد ولديه القدرة على فهم التحليل الفني والأساسي واستخدامه في صنع القرارات المالية. ويعتبر الدكتور محمد مدونًا متميزًا في مجال التداول، حيث يمكن الاستفادة من مقالاته وتدويناته التي تغطي موضوعات عديدة تتعلق بالتداول في الأسواق المالية، بما في ذلك تداول العملات. يمكن الاعتماد على الدكتور محمد لتوفير نصائح قيّمة وإرشادات مهمة لأي شخص يرغب في الاستثمار في الأسواق المالية وتحقيق أرباح جيدة.

اترك تعليقاً