كيفية شراء شيبا اينو (SHIB) في 2023

كيفية شراء شيبا اينو (SHIB)
كيفية شراء شيبا اينو (SHIB)

كيفية شراء Shiba Inu (SHIB)يمكن القول إن Shiba Inu هي واحدة من أكبر رموز meme على الإطلاق ، في المرتبة الثانية بعد Dogecoin.

في ذروتها في أكتوبر 2021 ، حققت العملة قيمة سوقية تزيد عن 40 مليار دولار ، وهي مقبولة الآن كوسيلة للدفع في متاجر البيع بالتجزئة الشهيرة ، مثل GameStop و Nordstrom.

ومع ذلك ، مثل جميع العملات المشفرة ، فإن الاستثمار في Shiba Inu محفوف بالمخاطر. لذلك ، تأكد من بذل العناية الواجبة قبل إضافة رمز meme هذا إلى محفظتك.

ما هو شيبا اينو؟

العملات الرقمية هي أنواع من العملات التي لا يمكنك لمسها أو الشعور بها. على عكس العملات التقليدية ، فهي موجودة فقط تقريبا. العملات المشفرة هي أمثلة شائعة للعملات الرقمية.

رمز ميمي مثل Shiba Inu هو عملة واحدة ربما تكون قد واجهتها في بحثك.

ارتفعت شعبية هذا الرمز المميز في عام 2021 ولا يزال الخيار المفضل للمستثمرين اليوم.

Ryoshi هو الاسم المستعار المستخدم لتحديد منشئ هذه العملة المشفرة ذات الطابع الكلبي ، والتي تم اختراعها في عام 2020.
اقترح مدير Coinbase كونور جروجان أن ريوشي قد يكون مرتبطا بشركة Alameda Research ، الشركة الشقيقة ل FTX.
لا تنافس شعبيتها إلا مجموعة Yuga Labs NFT Bored Ape Yacht Club ، خاصة مع جيش Shiba الضخم الذي يروج للعملة في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

تشتهر Shiba Inu بشكل خاص بتميمة الكلب الياباني والتقلبات العالية.

تم إنشاؤه كحل لأوجه القصور في Dogecoin ، لكنه لا يزال لا يحتوي على الكثير من حالة الاستخدام.

في كلتا الحالتين ، يقبلها بعض تجار التجزئة والشركات كوسيلة للدفع. ومن الأمثلة على هذه الشركات NOWpayments و Gucci و Nordstrom.

من المتوقع أن ينمو نظام Shiba Inu البيئي ، خاصة مع إصدار الإصدار التجريبي من Shibarium في مارس 2023.

Shibarium هو حل الطبقة 2 من Shiba Inu ، وهو blockchain حيث يتم نشر Shiba Inu والرموز المميزة الأخرى في نظام Shiba البيئي ، مثل Leash and Bone.

يحتوي نظام Shiba البيئي أيضا على metaverse يسمى Shiba Metaverse ، والذي يمنح المستخدمين مكانا يمكنهم فيه بناء مشاريعهم وتشغيلها وتنميتها.

يتميز العالم الافتراضي الغامر بمعبد WAGMI ، وهو الأول من بين 11 مركزا في SHIB The Metaverse ، والذي تمت معاينته في تجربة SXSW XR أيضا في مارس 2023.

هذه وأكثر هي جميع التطورات المثيرة التي تحدث في نظام شيبا البيئي.

من المهم إجراء البحث قبل شراء أي عملة مشفرة ، وخاصة رموز meme.

تبدو العديد من العملات المشفرة شرعية ، ولكن المزيد من الأبحاث يمكن أن تظهر لك العملات التي تستحق الاستثمار فيها.

القاعدة الأساسية الجيدة هي قراءة الورقة البيضاء أو الورقة البيضاء للعملات المشفرة التي تنوي شرائها ؛ ورقة خفيفة ، إذا كان بإمكانك العثور عليها ، أفضل.

إنها النسخة الموجزة من المستند التقني الذي سيعطيك المعلومات التي تحتاجها لاتخاذ قرار أفضل.

كيفية شراء شيبا اينو

لشراء Shiba Inu ، ستحتاج إلى تبادل أو محفظة للعملات المشفرة. بينما تسمح لك محفظة العملات المشفرة بشراء أو بيع Shiba Inu ، تمنحك بورصة العملات المشفرة مزيدا من المرونة لتداول عقود Shiba Inu الآجلة وحتى الربح من التخزين. إليك كيفية شراء Shiba Inu في بورصة العملات المشفرة:

الخطوة 1: قم بالتسجيل للحصول على حساب في بورصة تشفير حسنة السمعة. يمكنك الاختيار من بين أكثر من 20 خيارا ، بما في ذلك Coinbase و Kraken.
الخطوة 2: أكمل عملية اعرف عميلك (KYC) في البورصة التي اخترتها. هذه العملية الحاسمة هي جزء من سياسات مكافحة غسل الأموال (AML) التي يتبعها عدد من البلدان المختلفة. يتم تكليف البورصات بتنفيذ KYC للتحقق من النشاط الإجرامي ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى الطبيعة المجهولة للعملات المشفرة.
الخطوة 3: تصفح أزواج Shiba المتاحة في البورصة. عادة ، يتم إقران Shiba Inu بعملات مشفرة أكثر شيوعا مثل Bitcoin (BTC) أو Ethereum (ETH).
الخطوة 4: قم بتمويل حسابك ، واختر زوج Shiba الذي ترغب في شرائه ، وقم بتقديم طلب بالمبلغ الذي ترغب في شرائه ، وانتظر حتى يتم ملء طلبك.
الخطوة 5: سيظهر Shiba Inu في محفظتك في غضون ثوان.

طرق بديلة لشراء شيبا اينو

بورصات العملات المشفرة هي أفضل طريقة للحصول على Shiba Inu. ومع ذلك ، فهي ليست الطريقة الوحيدة. يمكنك أيضا شراء Shiba Inu من أشخاص آخرين مباشرة.

للقيام بذلك ، تحتاج أولا إلى العثور على بائع فعلي أو عبر الإنترنت على استعداد لاستبدال Shiba مقابل المال. عندما تتفق كلاكما على الكمية والسعر ، يقوم البائع بنقل Shiba Inu إلى عنوان محفظة Shiba Inu الخاص بك مقابل العملة الورقية الخاصة بك.

بدلا من ذلك ، يمكنك تبديل أنواع التشفير الأخرى في محفظتك ب Shiba Inu بدلا من إيداع العملات المشفرة أو الأموال الورقية. ابحث عن زوج تداول مناسب وقم ببيع عملاتك المشفرة الحالية مقابل Shiba Inu. تحدث العملية على الفور.

Muhammad Al Saoud

للدكتور محمد أل سعود خبرة واسعة في مجال التداول في الأسواق المالية، بما في ذلك تداول العملات. يحمل الدكتور محمد درجة الدكتوراه في مجال الاقتصاد ولديه القدرة على فهم التحليل الفني والأساسي واستخدامه في صنع القرارات المالية. ويعتبر الدكتور محمد مدونًا متميزًا في مجال التداول، حيث يمكن الاستفادة من مقالاته وتدويناته التي تغطي موضوعات عديدة تتعلق بالتداول في الأسواق المالية، بما في ذلك تداول العملات. يمكن الاعتماد على الدكتور محمد لتوفير نصائح قيّمة وإرشادات مهمة لأي شخص يرغب في الاستثمار في الأسواق المالية وتحقيق أرباح جيدة.

اترك تعليقاً